حياة الفتح
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

,’، (( اسم العضو )) ,’،

,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحابة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،
حياة الفتح
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،

,’، (( اسم العضو )) ,’،

,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحابة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،
حياة الفتح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حياة الفتح

حياة الفتح في فلسطين والظل العربية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلمرحبا بك  من جديد في منتدى الفتحتسجيل دخول

 

 محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن جنين
شخصية هامة جدا
شخصية هامة جدا
avatar


فلسطين

عدد الرسائل : 1399
العمر : 48
سمعاتك وشهرتك : 7
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات Empty
مُساهمةموضوع: محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات   محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات Emptyالجمعة مارس 18, 2011 4:02 am

موقف تفاصيل

العنوان : محاسب المشروع
(مقرها في مكتب غزة)
تقارير إلى : مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات
تاريخ البدء : 1 يناير 2011
موقف النوع : ثلاث سنوات بدوام كامل العقد

الغرض الرئيسي من المركز

تقديم
التقارير إلى مدير المشروع في غزة والشرق الأوسط إدارة العمليات ، ومحاسب
المشروع هو المسؤول عن الإدارة المالية للأكشن في "الوصول إلى ما وراء
الجدار (RBW)" المشروع. هذا المشروع هو
مشروع شراكة خلاقة وديناميكية 5 المنظمات المحلية التي تعمل على تمكين
المرأة ، empowermnet الشباب ، وسبل العيش ، وتعليم الأطفال والمسرحية
مشروعا فرعيا. أكشن تسعى للحصول على
محاسب المشروع لديه خبرة العمل مع ورفع قدرة systmes شريك المالية لضمان
الشفافية المالية القصوى للمجتمع والجهات المانحة. أكشن
التركيز نمط الإدارة القائمة على المشاركة ، واتباع نهج مجتمع قوي مدفوعة
، وتتطلع لتوظيف الأفراد الذين يعتقدون بحماس في النهج المجتمع مدفوعة
للتغلب على الفقر والتغيير الإيجابي الملهم. لمزيد من المعلومات والخلفية للمبادئ ونهج أكشن ،

وسيكون المشروع محاسب إدارة جميع المسائل المتعلقة بالتمويل والإدارة والموارد البشرية داخل مكتب غزة. لتوفير الدعم الإداري وبرنامج ضمان التقيد بجميع السياسات والإجراءات ل.

الأدوار والمسؤوليات الرئيسية

1 - المالية

إلى إدارة جميع الأنشطة المالية ذات الصلة داخل office.To غزة ودفع إدارة طلبات الشراء والتحقق من جميع الوثائق قد أذن مناسب.
إلى الحفاظ على سجلات المصروفات النثرية وفقا لسياسات وإجراءات أكشن وضمان الحفاظ على السجلات بدقة آمنة في جميع الأوقات.
لدعم
وتنمية القدرات للنظم المالية في المنظمات الشريكة لضمان الامتثال لعمليات
أكشن وضمان مبادئ الشفافية والمساءلة من أسفل إلى أعلى ودمجها في نظام
لإدارة المشاريع.
إلى تسجيل ومراجعة جميع الإيصالات وضمان أن تكون جميع نفقات مشروعة ودقيقة ، وتمشيا مع بنود الميزانية وعرض الميزانية الشهرية.
إلى مشروع محضر مناسب ونفقات المكتب في ميوب.
إلى
لفت انتباه مدير المشروع في غزة (بعد الظهر) ، مدير العمليات (الخليل) ،
والشرق الأوسط Represenative (مير) أي احتمال إساءة استخدام الأموال و /
أو إيصالات غير النظامية.
إلى أن تكون مسؤولة عن أمن النقدية عند نقلها من البنك للآمنة.
للتحضير وتقديم لرئيس الوزراء في الوقت المناسب دقيقة وتقارير موجزة حساب.
للتحضير مشروع المصالحة الشهرية ومكتب المالية.
لضمان جميع الوثائق المالية ورفعها بشكل مناسب على نسخة الرخوة والصلبة والحفاظ على سريتها.

2 - الإدارة

إلى تقديم المساعدة لرجال الدين مكتبه في غزة أكشن.
للإشراف الإدارة العامة مكتبه في غزة والمراسلات البريد الإلكتروني.
إلى سلوك الأسهم الدورية مع / جرد كل شهرين والحفاظ على سجل الأصول.
إلى مواكبة للمستجدات سجل استخدام الهاتف من قبل الموظفين.
إلى شراء الأسهم القرطاسية على النحو المطلوب.
لضمان تقديم كل من المادية وغير المادية من مكتب وثائق البرامج في حالة جيدة.
لضمان الصيانة الدورية للمركبات المشروع يأخذ مكان وأنهم مسجلون والمؤمن في كل الأوقات.
لضمان
أن يتم الانتهاء من السجلات السيارة بدقة من قبل السائقين والتي يتم
حسابها المجاميع الشهرية وتسجيلها بما في ذلك جميع القضايا المتعلقة
بالحصول القضايا.
لضمان الصيانة السليمة للمعدات المكاتب أكشن ، والأثاث ، وبناء وغيرها من الأصول.
إلى
إجراء نسخ احتياطية من أجهزة الكمبيوتر مرة واحدة في الأسبوع بعد ظهر يوم
الجمعة وضمان يتم الاحتفاظ نسخة واحدة خارج مباني المكاتب.

3 - الموارد البشرية
إلى صيانة وتحديث كافة السجلات الشخصية للموظفين والمعلومات ذات الصلة سواء في نسخ مطبوعة والناعمة.
لضمان إجازة الداخلي يتبع وترك يتم تسجيلها على نحو كاف.

4 - إضافية المهام والمسؤوليات
لمساعدة رئيس الوزراء في جمع الإحصاءات وتحديثها ، والحفاظ على المعلومات شريك وإعداد التقارير.
إلى أداء واجبات أخرى حسب توجيهات رئيس الوزراء

المعارف والمهارات والخبرات اللازمة

1 - عميق الالتزام بعثة أكشن ، والرؤية والقيم
2 - عاما من الخبرة ما لا يقل عن اثنين في مكتب إدارة الموارد البشرية و
3 - قوي الخبرة في الإدارة المالية
4 - تجربة تطوير قدرة النظم المالية المنظمة الشريكة
5 - معرفة ميوب المفضل أو الاستعداد للتعلم
6 حسن الانتباه إلى التفاصيل والمهارات التنظيمية القوية
استخدام 7 - ممتاز من التفوق والبرامج الكلمة ، فضلا عن رسائل البريد الإلكتروني والإنترنت
8 - البرهنة على الحيلة والنزاهة والصفات بين الثقافات
9 - خبرة في العمل داخل المجتمع تقوم على المشاركة و
10 - إجادة اللغتين العربية والإنجليزية


sholud ترسل غطاء الرسالة والسيرة الذاتية على العنوان التالي

Position Details

Position Title:Project Accountant
(Based at the Gaza Office)
Reports To:Gaza Program Manager and oPt Operations Manager
Commencement Date:1 January 2011
Position Type:Three Year full-time contract

Main Purpose of the Position

Reporting to the Gaza Project Manager and Middle East Operations
Manager, the Project Accountant is responsible for the financial
management of ActionAid's "Reaching Beyond the Wall (RBW)" project.
This project is a creative and dynamic project partnering 5 local
organisations working on women's empowerment, youth empowermnet,
livelihoods, child education and theatrical sub-projects. ActionAid is
seeking a project accountant who has experience working with and
raising the capacity of partner' financial systmes to ensure maximum
financial transparency to the community and to donors. ActionAid
emphasis a participatory management style, a strong community driven
approach, and is looking to employ individuals who passionately believe
in community driven approaches to overcoming poverty and inspiring
positive change. For more information and background to the principles
and approach of ActionAid,

The Project Accountant will administer all matters related to finance,
administration and human resource within the Gaza Office. To provide
administrative program support and ensure all policies and procedures
are adhered to.

Key Roles and Responsibilities

1-Finance

-To administer all finance-related activities within the Gaza office.To
administer and pay purchase requests and verify all documents have been
appropriately authorised.
-To maintain petty cash records in accordance with ActionAid policies
and procedures and ensure safe records are maintained accurately at all
times.
-To support the capacity development of financial systems within
partner organisations to ensure compliance with ActionAid processes and
to ensure principles of transparency and bottom up accountability are
integrated into the project management system.
-To record and audit all receipts and ensure that all expenses are
legitimate and accurate and in line with the budget line and monthly
budgetary projection.
-To appropriately record project and office expenses in MYOB.
-To bring to the attention of the Gaza Project Manager (PM), Operations
Manager (Hebron) and Middle East Represenative (MER) any potential
misuse of funds and/or irregular receipts.
-To be responsible for the security of cash when being transported from the bank to the safe.
-To prepare and provide to the PM accurate and timely expense summary reports.
-To prepare monthly project and office finance reconciliation.
-To ensure all finance documentation are appropriately filed on soft and hard copy and kept confidential.

2-Administration

-To provide clerical assistance to ActionAid Gaza office.
-To oversee overall Gaza office administration and e-mail correspondence.
-To conduct periodic stock taking/inventory every two months and maintain asset register.
-To keep up-to-date record of telephone usage by staff.
-To purchase stationery stock as required.
-To ensure both soft and hard filing of office and programme documents are in good order.
-To ensure regular maintenance of project vehicles takes place and that they are registered and insured at all times.
-To ensure that vehicle logbooks are completed accurately by the
drivers and that monthly totals are calculated and recorded including
all issues relating to access issues.
-To ensure proper maintenance of ActionAid’s office equipment, furniture, building and other assets.
-To carry out a backup copy of the computers once a week on Friday
afternoon and ensure one copy is kept outside the office premises.

3-Human Resources
-To maintain and update all staff personal records and relevant information both in hard and soft copies.
-To ensure leave procedure is followed and leave is adequately recorded.

4-Additional Tasks and Responsibilities
-To assist the PM in collating and updating statistics, maintaining partner information and preparing reports.
-To perform other duties as directed by the PM

Knowledge, Skills and Experience Required

1-A deep commitment to ActionAid's vision, mission and values
2-At least two years experience in office and human resources administration
3-Strong experience in financial administration
4-Experience developing the capacity of partner organisation financial systems
5-Knowledge of MYOB preferred or willingness to learn
6-Good attention to details and strong organisational skills
7-Excellent use of excel and word programs, as well as of e-mails and internet
8-Demonstrated resourcefulness, integrity and cross-cultural qualities
9-Experience working within a participatory and community based
10-Excellent command of Arabic and English


Cover letter and C.V sholud be sent to the following address admin.middleeastمحاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات Atactionaid.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوما
المراقب العام
المراقب العام
avatar


فلسطين

عدد الرسائل : 926
العمر : 33
سمعاتك وشهرتك : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2009

محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات   محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات Emptyالخميس أبريل 14, 2011 7:11 am

محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات 212017
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاسب غزة مدير برنامج غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة مدير العمليات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Admin Finance Officer محاسب غزة
» محاسب -غزة
» محاسب او محاسبة
» محاسب لشركة بغزة
» مطلوب محاسب للعمل في مزرعة-رفح-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة الفتح  :: تبادل آراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار جديده :: وظائف - مواقع تعليميه -تسويق - مبيعات - عقار-
انتقل الى: